أهم الأخبار اليوم .. بريطانيا تبدي رغبتها في التعاون مع مبادرة «اشتغل» لتقليص البطالة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زارت قنصل إنجلترا بالقاهرة، كارولين ألكوك، فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا، بهدف التعاون مع الجمعية في مبادرة «اشتغل»، والتي أعلنت عنها الجمعية في أبريل من العام الماضي.

كما زارت القنصل عددًا من شركات أعضاء الجمعية بفرع الدلتا، وأبدت سعادتها بالمجهود الكبير الذي تقوم به الجمعية والفرع في خدمة الصناعات المتخصصة بمنطقة الدلتا.

من جانبه، قال بسام الشنواني، رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا، إن اللقاء ناقش تبادل الخبرات بين مصر وانجلترا، بالإضافة إلى رغبة الجانب الإنجليزي المشاركة في «اشتغل» من خلال مشاركة خبراء إنجليز فيما يخص التدريب والتشغيل، مشيرًا إلى أن القنصل أكد على أن تقديم المساهمات هي توجة عام لإنجلترا.

وأضاف «الشنواني» أن الوفد أبدى رغبته لزيارة أفرع الجمعية بالجمهورية للوقوف على الشخصية الصناعية لمصر، ودراستها وتقديم الخدمات اللازمة لها، بهدف زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

من ناحية أخرى، قال خالد خليل، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن الزيارة جاءت بناء على رغبة القنصل الإنجليزي للمساهمة في مبادرة «اشتغل»، بالإضافة إلى زيارة المعهد العالي لتكنولجيا المنسوجات، مضيفًا إلى أنه تم طرح فكرة «فارم أكاديمي»، والتي تهدف لتدريب وتأهيل المزارعين والفنيين العاملين بالقطاع الزراعي، حتى يصبح هناك فني وعامل ومزارع قادر على الإضافة إلى القطاع الزراعي.

حضر اللقاء محمد طيرة، نائب رئيس الجمعية والمشرف على الفروع، والمهندس بسام الشنواني، رئيس فرع الجمعية بالدلتا، وشريف وهدان، نائب رئيس الفرع، والمهندس خالد خليل، رئيس لجنة العلاقات الدولية، والمهندس عمرو أبوفريخة،عضو الجمعية، وهشام غيدة، عضو مجلس إدارة الجمعية، وعلاء أبوفريخة، عضو الجمعية، وأحمد محمد الصياد، عضو الجمعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بريطانيا تبدي رغبتها في التعاون مع مبادرة «اشتغل» لتقليص البطالة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق