أهم الأخبار اليوم .. ضبط أكثر من طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك في أسيوط

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قال محمد بخيت مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط، اليوم الأحد، إنه تم تكثيف حملات الطب البيطري بالتنسيق مع مديريتي الصحة والتموين ومباحث التموين والرقابة التجارية والرقابة الإدارية على المجازر والأسواق.

وشدد «بخيت» على مواصلة المرور والتفتيش على عدد من الثلاجات والمنافذ ومحال السوبر ماركت وأماكن عرض وبيع اللحوم المجمدة والدواجن فضلاً عن عدد من المنشأت والأماكن التي تقوم بتقديم وجبات من اللحوم والدواجن خاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم الإشتراك في 25 حملة تموينية ما أسفر عن تحرير 39 مخالفة تموينية تم خلالها ضبط 733.5 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستهلاك الآدمي فضلاً عن ضبط 600.5 كيلو دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي، و25 كيلو أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي، مضيفاً أنه تم خلال الشهر الماضي المرور على 21 مجزرًا آليًا بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط أكثر من طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك في أسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق