أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالبرلس ويوقف 3 سيارات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بعدد من مواقف سيارات الأجرة بمجمع مواقف البرلس، وذلك للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وإعلان تعريفة الركاب بالموقف العمومي، وتشديد الرقابة، وضبط أي مخالفات من السائقين، على كافة الخطوط طبقا لتعريفة الركوب المقررة بعد تحريك أسعار المواد البترولية والغاز الطبيعى.

واستمع محافظ كفرالشيخ إلى قائدي السيارات والمواطنين حول تطبيق التعريفة الجديدة، وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين، بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدو مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، على الخط الساخن 114، والرقم 15333، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وطلبات المواطنين، والابلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بالصالح العام.

وطالب المحافظ المواطنين، بالإبلاغ عن أي سائق لا يلتزم بالتعريفة المقررة، بالابلاغ بأرقام المركبات المخالفة ومكان المخالفة، واسم المخالف إن أمكن ذلك، والتأكد من وضع الاستيكر المدون عليه تعريفة نقل الركاب الجديدة، وسيتم التعامل فوراً مع تلك المخالفات من خلال رجال المرور والخدمات السرية المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع الوحدات المحلية، والقروية بدائرة محافظة كفرالشيخ.

وقرر محافظ كفرالشيخ وقف 3 سيارات ميكروباص بموقف بلطيم لمخالفتها اللوائح، مضيفاً: أنه لن يفلت المخالفون من العقاب، وسيكون هناك إجراءات وعقوبات قاسية ضد المخالفين، مؤكدًا أنه روعى فرق أسعار الوقود، عن تحريك تعريفة نقل الركاب، بما يضمن حقوق أصحاب المركبات، مقابل تحريك أسعار الوقود، طبقا لحالة الطرق والمسافة المقطوعة، بعد قياس معدل استهلاك الوقود، واحتساب المعايير العشوائية للاستهلاك التي تتناسب مع حالة سيارات نقل الركاب.

وقال المحافظ، إنه لن يسمح باستغلال المواطنين، وما اسماه بجشع السائقين، تجاه المواطنين، مشددا بوضع لافتات بأماكن ظاهرة بمواقف السيارات كافة بتعريفة الركوب الجديد، ووضع استيكر التعريفة في مكان واضح بالسيارات، مع انتشار رجال المرور بمواقف سيارات الأجرة لضبط الأسعار الخاصة بتعريفة الركوب، من أجل الحد من ظاهرة جشع سائقي المركبات، واستغلال الظروف الاقتصادية التي فرضت على الحكومة تحريك أسعار الوقود الخاص بتلك السيارات.

وفى سياق متصل قال المحافظ أيضاً إنه تم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف المرور، مؤكدًا أنه سيتم توقيع جزاءات على السيارات التي تقوم بزيادة أجرة الركوب عن التعريفة التي تم إقرارها، وأنه في حال تحصيل تعريفة أزيد من التعريفة الرسمية المقررة سيتم تغريم السيارة مبلغ 500 جنيه، ويصل إلى 1000 جنيه، غرامة فورية أو حجز السيارة بحجز إيواء السيارات لمدة أسبوع،

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالبرلس ويوقف 3 سيارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق