أهم الأخبار اليوم .. مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق عدد من النشطاء من أبناء مدينة العريش مبادرة لنقل طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات بالمجان، عن طريق السيارات الملاكي، نظرًا لصعوبة المواصلات داخل المدينة، بسبب إرجاء فتح محطات الوقود.

وبحسب المبادرة التي تم نشرها على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فان المواطنين الذين يمتلكون سيارات ملاكي معبأة بالوقود، سيقومون بنقل طلبة الثانوية العامة من أحياء المساعيد والزهور إلى لجان الإمتحانات في وسط مدينة العريش، بالمجان، أثناء توجههم إلى عملهم.

يذكر أن محافظة شمال سيناء أصدرت أمس، بيانًا جاء فيه :«بالنسبة لصرف وقود السيارات لمختلف أنواع السيارات كما تم الاتفاق عليه مسبقًا، فقد تأجل الصرف لحين إشعار آخر».

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية فتحت محطات الوقود يومي الأثنين والثلاثاء من الأسبوع قبل الماضي، بعد قرار الجهات المعنية بفتح محطات الوقود على مستوي المحافظة كل 15 يومًا لتموين السيارات الملاكي بكمية 20 لترًا، والسيارات الأجرة والربع نقل بكمية 30 لترًا.

كما يذكر أن محطات الوقود توقفت عن العمل في التاسع من فبراير الماضي، بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شمال سيناء، فيما تم السماح في تلك الفترة بتموين عدد من السيارات عن طريق تصاريح مسبقة، وذلك للحالات المرضية وذوي الاحتياجات الخاصة والسيارات الخاصة بعدد من المصالح الحكومية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحانات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق