عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «المرور» توزع كتيبات القواعد العامة والآداب على الطرق السريعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها الأمنية على مستوى الطرق التابعة لنطاق عمل الإدارة في القاهرة الكبرى والمحافظات، تزامنا مع احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

وقالت الإدارة العامة للمرور في بيان لها: «

في اطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتشديد الحملات المرورية للحد من الحوادث على الطرق السريعة مثل حملات الرادار وعكس الاتجاة والكشف عن الاطارات والكشف عن متعاطى المخدرات اثناء القيادة، وتحت اشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، فقد أمر اللواء عصمت الاشقر مدير الادارة العامة للمرور بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق السريعة وتوزيع كتيبات قواعد واداب المرور والكشف عن الاطارات وتزويد الطرق السريعة بسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية كما تم تزويد الطرق السريعة بسيارات الاغاثةالمرورية على الطرق في حالة حدوث اعطال 01221110000 وحسن معاملة المواطنين مع تكثيف حملات ضباط المباحث بالادارة العامة للمرور على المواقف للتاكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة تحت اشرافاللواء عاطف الشاعر مدير ادارة البحث الجنائى بالادارة«.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المرور» توزع كتيبات القواعد العامة والآداب على الطرق السريعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق