أهم الأخبار اليوم .. غياب 20 طالبًا عن امتحانات الثانوية العامة بالوادي الجديد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، غياب 20 طالبًا عن امتحانات مواد الأحياء والديناميكا وعلم النفس لجميع الشعب بالثانوية العامة، الأحد، على مستوى جميع لجان المحافظة البالغ عددها 11 لجنة بمراكز المحافظة الخمسة.

وأوضح وكيل الوزارة في بيان، أن 2139 طالبًا لهم حق أداء الامتحانات اليوم وجاءت حالات الغياب 14 طالب لمادة الأحياء و5 طلاب لمادة الديناميكا وطالب واحد في مادة علم النفس.

وذكر أن عدد الحاضرين لأداء امتحان الأحياء 935 طالبًا وطالبة، والديناميكا 172، وعلم النفس 1032 وأن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقّ حتى الآن أي شكاوى تفيد بصعوبة امتحانات اليوم، أو حدوث مشكلة داخل اللجان.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان التي يراقب عليها 636 مراقبًا من خارج المحافظة بواقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة في كل من الفرافرة وباريس وبلاط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. غياب 20 طالبًا عن امتحانات الثانوية العامة بالوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق