عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يشكر شيخ الأزهر لسداد مديونيات 231 بازارًا سياحيًا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قدم اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بعد سداد المديونيات المتأخرة منذ عام 2011 وتراكماتها لصالح مستأجرى البازارات السياحية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، في بيان، مساء الأحد، أن «هذه الخطوة تأتي استمرارا لدور الأزهر الشريف الذي يجمع بين العلم وخدمة المجتمع، لاسيما أن أياديه البيضاء على أسوان تجعل له مكانة متميزة في قلب وعقل ووجدان أهلها، حيث وافق مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري على سداد جميع مديونيات 231 من مستأجري البازارات السياحية في أسوان بإجمالى مبالغ 7.2 مليون جنيه، منها 115 مستأجرا مستحقا عليهم 2.4 مليون جنيه ديون لمنطقة أثار أسوان والنوبة».

وأضاف: «من ضمن المستفيدين أيضا من سداد الديون 68 من مستأجرى البازارات في منطقة معبدى أبوسمبل بإجمالى 4.2 مليون جنيه مستحقة لصندوق أثار النوبة، بجانب سداد ديون 15 من مستأجرى بازارات منطقة فيله بإجمالى مبلغ 417 ألف جنيه مستحقة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وأكثر من 93 ألف جنيه ديون مستحقة على 33 مستأجر بازار بشارع الكورنيش لصالح الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يشكر شيخ الأزهر لسداد مديونيات 231 بازارًا سياحيًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق