أهم الأخبار اليوم .. أجندة الاثنين: المنتخب المصري يواجه نظيره السعودي في وداع المونديال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشارك المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، في فعاليات مؤتمر الغاز العالمي «WGC 2018» في دورته السابعة والعشرين والذي يبدأ بالعاصمة الأمريكية واشنطن ويستمر 5 أيام، بدعوة من رئيس الاتحاد الدولي للغاز ديفيد كارول، وبمشاركة كبار المسؤولين بالعديد من دول العالم لمناقشة العوامل الجيوسياسية للغاز الطبيعي.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، ورجل الأعمال سمير زكي عبدالقوي، رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير، و3 من مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

تنطلق بالخرطوم مباحثات بين رئيس دولة جنوب السودان سيلفاكير ميارديت وزعيم المعارضة الجنوبية رياك مشار؛ لمناقشة كيفية حل القضايا العالقة بين الفرقاء خاصة ما يتعلق بمسألة الحكم والترتيبات الأمنية.

تقام مباراة كرة القدم بين المنتخب المصري ونظيره السعودي، على استاد فولجوجراد أرينا، ومباراة المنتخب الروسي ومنتخب أروجواي، على استاد سامارا أرينا، وذلك ضمن منافسات كأس العالم، ومباراة المنتخب الإيراني ونظيره البرتغالي، على استاد موردوفيا أرينا، والمنتخب الإسباني ونظيره المغربي، على استاد كالينينجراد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الاثنين: المنتخب المصري يواجه نظيره السعودي في وداع المونديال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق