أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية يُكرم 5 ضباط وأمينى شرطة وعريف من أمن شمال سيناء

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرّم اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، السبت، 5 ضباط وأميني شرطة، وعريف شرطة، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، بمناسبة بدء الإحتفال بعيد الشرطة نظير الجهود المتميزة وشجاعتهم التي بذلوها خلال الفترة الأخيرة.

كما قام بتكريم عريف شرطة بمديرية أمن دمياط لتمكنه من ضبط أحد العناصر الإخوانية والذي قام بإطلاق النار تجاه أحد الخفراء النظاميين بمديرية أمن دمياط.
وقد وجه وزير الداخلية الشكر والتقدير للضباط والأفراد المكرمين نظير جهودهم المخلصة وأدائهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم لحفظ واستتاب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين.

كما وجه الشكر لجميع رجال الشرطة الذين يقدمون دوماً التضحيات، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، والالتزام بعقيدة ورسالة الشرطة.

هذا وقد أعرب الضباط والأفراد المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهود، مشيرين إلى أن هذا التكريم يعد حافزاً لهم ولزملائهم للتفانى في العمل وتقديم المزيد من العطاء من أجل حفظ أمن الوطن .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية يُكرم 5 ضباط وأمينى شرطة وعريف من أمن شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق