أهم الأخبار اليوم .. نواب شمال سيناء يطالبون السيسي بـ5% منحة لـ«طلاب الثانوية والدبلومات»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد أعضاء المجموعة البرلمانية بشمال سيناء على الدور الكبير، الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة المدنية في العملية الشاملة 2018 لتحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن وخاصة سيناء.

وطالب أعضاء المجموعة البرلمانية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الأحد، بإصدار قرار سريع من لجنة التعليم والتصديق عليه من مجلس النواب بمنح نسبة 5% من المجموع الكلي لطلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية لطلاب شمال سيناء.

وأكد أعضاء المجموعة البرلمانية أن «توقف العملية التعليمية بالتزامن مع العملية الشاملة أثر بشكل كبير على طلبة المدارس والجامعات، وخصوصا طلبة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية».

من جانبه، أكد الدكتور حسام رفاعي، عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى في مدينة العريش، أنه تم التقدم بطلبات لرئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي، بمنح طلاب شمال سيناء نسبة 5% على المجموع الكلي، مشيرًا إلى أن «كل طلب مرفق به كشف تزكية من عدد 72 نائبًا بمجلس النواب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب شمال سيناء يطالبون السيسي بـ5% منحة لـ«طلاب الثانوية والدبلومات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق