أهم الأخبار اليوم .. السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج طلبة الكلية (بث مباشر)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر أكاديمية الشرطة للاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة، بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الأكاديمية، رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، واللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

ويحضر الاحتفالالدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، واللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات أكاديمية الشرطة، وعدد كبير من رجال الدولة.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الاحتفال السنوى بعزف السلام الجمهورى فور وصول الرئيس السيسى إلى منصة الاحتفال بالأكاديمية، تليه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، قبل أن يلقى اللواء أحمد إبراهيم كلمته، فيما يلقى وزير الداخلية كلمة خلال الاحتفال يوجه خلالها التحية للخريجين الجدد، ويطالبهم خلالها بالسير على نهج زملائهم الذين سبقوهم، والعمل بكل جهد وإخلاص وتفانٍ، من أجل تحقيق رسالة الأمن النبيلة، فى تحقيق أمن وسلامة شعب مصر، والحفاظ على مقدرات الوطن.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس فى نهاية الاحتفال بتكريم أوائل طلبة كلية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين، والوافدين، وقسم الدراسات العليا، ومنحهم نوط الامتياز من الطبقة الثانية، تقديرا لتفوقهم وتميزهم خلال فترة دراستهم بالكلية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج طلبة الكلية (بث مباشر) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق