أهم الأخبار اليوم .. «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة تربية «مواشي» داخل مدرسة «الشهيد فؤاد»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة عامل مدرسة الشهيد أحمد فؤاد شعبان بكفر شكر للشؤون القانونية للتحقيق معه، واستبعاده من العمل بالمدرسة في واقعة انتشار «مواشي» داخل المدرسة والرعى في ملعبها.

وقال وكيل وزارة التعليم إنه تم التواصل مع مسئولى الإدارة التعليمية بكفر شكر وإدارة الأمن لمعرفة ملابسات الواقعة وتبين حدوثها عقب انتهاء وقت العمل الرسمي.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من الشؤون القانونية بالمديرية وعددا من الإدارات المعنية للمرور على المدرسة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت تقصيره وتورطه في الواقعة.

كان مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدالوا صور لعدد كبير من الأبقار والجاموس ترعى في ملعب داخل مدرسة ثانوي بكفر شكر هي مدرسة الشهيد احمد فؤاد شعبان.

وعبر نشطاء «فيس بوك» عن الاستياء من ذالك بتعليقات ساخرة منها:«دا نشاط صيفي»، و«دا نشاط حيواني»، و«الإدارة التعليمية عاملة نفسها من بنها ما هي خرابة»، وطالب نشطاء اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، بإجراء تحقيق فوري في الواقعة، ووصفوها بأنها إهدار مال عام لأن الأبقار تأكل النجيلة بملعب المدرسة.

وقال أصدقاء الشهيد أحمد فؤاد شعبان والذي تحمل المدرسة اسمه، إن هذا يعد إساءة لأسم الشهيد الذي ضحى بحياته في سبيل الله والوطن، مطالبين بمحاسبة كلا من، مدير عام الإدارة. وومدير أمن الإدارة ومدير المدرسة، حفاظا على اسم الشهداء وهيبة منظومة التعليم، حسب قولهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة تربية «مواشي» داخل مدرسة «الشهيد فؤاد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق