أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يقرر إنشاء خريطة صناعية جديدة يراعى فيها البعد البيئي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إنشاء خريطة صناعية جديدة للمحافظة يراعى فيها البعد البيئي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة «عشماوى» الإثنين، بحضور ممثل عن مركز تطوير الدراسات العليا بكلية الهندسة جامعة القاهرة ومديرى الشؤون الاقتصادية والاستثمار والمكتب الفنى بالمحافظة في إطار مكافحة التلوث وذلك بهدف الحفاظ على صحة المواطنين من التلوث في البيئة المحيطة.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع المشكلات البيئية الناتجة عن العمل بالمناطق الصناعية ووجه بإرسال لجان فنية متخصصة لبحث درجات التلوث وأنواعه للحد من التلوث البيئي الناتج عن الإنبعاثات التي تصدرها المصانع.

كما استعرض المحافظ تقسيم المحافظة إلى مربعات لحل المشكلة سريعا ويسهم هذا التقسيم في حل المشكلة بكل منطقة على حدة ويتم النقل إلى باقي الأماكن وحلها أيضا وستقوم اللجان بمعرفة ودراسة أسباب التلوث من معدات وغيرها وإلزام أصحاب المصانع بالمقترحات البديلة لحل مشكلة التلوث بشرط عدم تضرر صاحب المصنع وإنما الهدف هو تحسين البيئة للحفاظ على المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يقرر إنشاء خريطة صناعية جديدة يراعى فيها البعد البيئي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق