أهم الأخبار اليوم .. انهيار عقار قديم من 4 طوابق بوسط الإسكندرية دون إصابات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهار عقار قديم مكون من أربعة طوابق في عزبة «هلش» بمنطقة سيدي جابر وسط الإسكندرية، الأحد، دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغا بانهيار العقار رقم 24 عزبة هلش، فانتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، إلى مكان العقار المنهار.

وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته حوالى 100 متر مربع، بناء قديم، ملك ورثة «إبراهيم س ال» مكون من أربعة طوابق بكل طابق شقة، خال من السكان والمنقولات، وانهارت أسقف وواجهة العقار بالكامل، دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

وبسؤال أحد الورثة المدعو «منصور أ س- 62 سنة، بالمعاش»، أيد ما جاء بالفحص وأضاف بأن العقار صادر له قرار الهدم من حي شرق، وأخطرت عمليات المحافظة وحي شرق، وجاري إزالة الجزء المتبقي بمعرفة الحي، ووضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وتحرر محضر إداري بقسم شرطة سيدي جابر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انهيار عقار قديم من 4 طوابق بوسط الإسكندرية دون إصابات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق