أهم الأخبار اليوم .. انقلاب سيارتين نقل على طريق «الإسكندرية- مطروح» الساحلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقفت حركة المرور على طريق «الإسكندرية – مطروح» الساحلي، ساعتين، الأحد، إثر انقلاب سيارتين، إحداهما تحمل مواد بترولية والثانية تحمل طوب أحمر، وأسفر الحادث عن إصابة سائق إحدى السيارتين.

تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغا بانقلاب سيارة نقل محملة بمواد بترولية بمنطقة الكيلو 46 طريق «إسكندرية – مطروح» الساحلي اتجاه مطروح، فانتقل مساعد الفرقة «هـ» وضباط القسم، وضباط من الإدارة العامة للمرور وقوات من إدارة الحماية المدنية.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم «ط د ف مصر» نقل بمقطورة قيادة المدعو «أسعد ق ف- 42 سنة، سائق، مقيم كفر سعد بمحافظة دمياط» بالطريق المشار إليه، محملة بكميات من المواد البترولية فاختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لفتح الباب الخلفي للمقطورة، وسقوط الطفلة على الطريق.

وتصادف مرور السيارة رقم «ق س مصر» نقل بمقطورة، محملة بطوب بناء أحمر قيادة «تامر ن ع- 40 سنة، سائق»، ما أدى لانحراف السيارة الأخيرة وانقلاب المقطورة بحمولتها في نهر الطريق، ما تسبب في إعاقة حركة المرور بالطريق المتجه لمدينة مطروح حوالي ساعتين.

وحوّلت قوات المرور مسار السيارات إلى الاتجاه المقابل لمدينة مطروح ليعمل في الاتجاهين، ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الثانية بكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقله لمستشفى العامرية العام، وتمت إزالة آثار الحادث وإعادة حركة المرور بالطريق إلى طبيعتها.

وتحرر المحضر جنح إلى النيابة العامة، وأمر المستشار محمد الزنقلي، رئيس نيابة برج العرب، بإجراء معاينة لموقع الحادث، وسؤال السائقين، والتحفظ على حطام السيارتين لحين انتهاء التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انقلاب سيارتين نقل على طريق «الإسكندرية- مطروح» الساحلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق