أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرض اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر واللواء خالد مصطفى قائد القوات الشعبية والعسكرية الفكرة الاستراتيجية لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك صقر 31 لمجابهة الأزمات والكوارث والذى يتم تنفيذه بمدينة الغردقة .

وأكد عبدالله ان المشروع يأتى لحماية وتأمين الأهداف الحيوية المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة في حالة حدوث أزمة أو كارثة طبيعية أو صناعية لا قدر الله وكيفية التعامل معها والتى تشمل على التدريب على تنفيذ المشروع والاستخدام الامثل للامكانيات المتاحة.

وأشار إلى أن مشروع صقر 31 يقوم برفع وثقل المهارات لأى فرد متواجد في موقعه لمجابهة الازمات ثم إعطاءه الخبرة للتصرف الصحيح أثناء الأزمة وتلافى الأخطاء بعدها لتقديم يد العون لكل المتضررين لتحقيق الامن والامان لمصر ويتخذ المشروع إجراءات سريعة وصارمة في حال حدوث أزمة أو كارثة وتم عمل بيان عملى على ذلك وكيفية التعامل معه من قبل جميع الجهات المعنية مثل النجدة، الصحة، الحماية المدنية والاسعاف، شركة الكهرباء، شركة مياه الشرب والثرف الصحى، التربية والتعليم، التضامن الاجتماعى، الشباب والرياضة، والأوقاف.

ووجه المحافظ تعليماته للجهات المعنية بالمحافظة بضرورة التحرك السريع وتنفيذ الإجراءات اللازمة للتحكم في الأزمة واحتوائها للحفاظ على أرواح المواطنين في المقام الأول ثم المنشآت محذرا من أي تخاذل في أداء الواجب تجاه البلاد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق