أهم الأخبار اليوم .. «زراعة أسيوط» توقّع مذكرة تفاهم دولية مع مركز «يوكاتان» المكسيكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقّعت كلية الزراعة بجامعة أسيوط على مذكرة تفاهم بينها وبين مركز «يوكاتان» للبحوث العلمية بدولة المكسيك، وذلك بهدف تبادل اللقاءات والخبرات والأبحاث والمشروعات المشتركة.

ووافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته المنعقدة، برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة على مذكرة تفاهم بين كلية الزراعة، ومركز «يوكاتان» للبحوث العلمية المكسيكي، وهو ما يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم وتحسين التعاون والتبادل العلمي والثقافي بينها وبين جميع الجامعات والمراكز البحثية على مستوى العالم، وذلك بهدف تطوير منظومة التعليم ورفع كفاءة البحث العلمي داخل الجامعة.

وأوضح الدكتور «جعيص» أن المذكرة تسري لمدة 5 سنوات، وتهدف إلى توثيق مجالات التعاون المشترك التي تحدث تكامل ودمج بين النواحي النظرية والعلمية إلى جانب تطوير الحرم الجامعي لكلا الطرفين، كما تهدف أيضًا إلى تبادل اللقاءات والمحاضرات بين الدارسين من أجل إلقاء المحاضرات وإعداد الأبحاث المشتركة والمشروعات الثنائية ووسائل تدعيمها، وتنفيذ مشروعات بحثية مشتركة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «زراعة أسيوط» توقّع مذكرة تفاهم دولية مع مركز «يوكاتان» المكسيكي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق