أهم الأخبار اليوم .. النائب العام السويسري يغادر القاهرة بعد مباحثات لاسترداد الأموال المهربة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر النائب العام السويسري مايكل لوبير والوفد المرافق له، مطار القاهرة، الأحد، بعد جلسة مباحثات مع الجانب المصري لاسترداد الأموال المهربة والموجودة في سويسرا.

وكان النائب العام السويسري دعا نظيره المصري المستشار نبيل صادق، لجولة مباحثات أخرى بشأن استرداد الأموال المصرية المهربة للخارج، على أن تكون تلك الجولة في سويسرا.

وذكر مكتب النائب العام، في بيان صدر في وقت سابق، أن المناقشات دارت بين الجانبين عن سبل دعم علاقات التعاون القضائي بين النيابتين السويسرية والمصرية في عدة ملفات، أهمها استرداد الأموال المهربة للخارج والموجودة في سويسرا، فضلا عن المشكلات القانونية التي تواجه إعادة هذه الأموال والحلول المقترحة للتغلب عليها.

وأوضح البيان أن مناقشات الجانبين السويسري والمصري كانت إيجابية لإيجاد حلول غير نمطية؛ بهدف تسهيل وتسريع إجراءات استرداد الأموال المهربة في دور الأنظمة القانونية للدولتين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النائب العام السويسري يغادر القاهرة بعد مباحثات لاسترداد الأموال المهربة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق