أهم الأخبار اليوم .. ارتياح بين طلاب «ابتدائية الإسكندرية» لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى 100 ألف و13 طالب وطالبة في الشهادة الابتدائية، امتحانات الفصل الدراسى الأول، الاحد، في مادتى اللغة الاجنبية والتربية الدينية في 532 لجنة على مستوى المحافظة، وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة، لحين انتهاء الامتحانات الخميس المقبل .

وأبدى عدد من الطلاب ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الأجنبية، مؤكدين أن الأسئلة من داخل الكتاب المدرسى وان الوقت كافى للاجابة على جميع الاسئلة فضلاً عن خلو الامتحان من أي أسئلة غامضة .

وقال الدكتور سمير النيلى، المتحدث الرسمى باسم مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية ومدير ادارة غرب التعليمية، إن غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالادارات، لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو اولياء أمورهم بشأن الامتحان.

وأضاف «النيلى» لـ«المصرى اليوم» أن الأسئلة كانت في مستوى الطالب المتوسط عدا 10% في مستوى الطالب المتميز، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص مشيراً إلى أن الأسئلة خلت من الفقرات الغامضة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ارتياح بين طلاب «ابتدائية الإسكندرية» لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق