أهم الأخبار اليوم .. ضبط سيدة أعمال في الإسكندرية بتهمة الاستيلاء على 12 مليون جنيه من المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط سيدة أعمال، رئيس مجلس إدارة شركة برايت ستار للخدمات البترولية، لقيامها بالاستيلاء على 12 مليونًا و118 ألف جنيه من المواطنين، بدعوى توظيفها في مجال تجارة المواد البترولية مقابل فائده شهرية قدرها 5%.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فرع غرب الدلتا، تلقت بلاغا من «محمد. ع. ي- 34 سنة – مهندس»، و7 أشخاص آخرين، ضد المدعوة «ريهام. س. أ- 38 سنة- رئيس مجلس إدارة شركة برايت ستار للخدمات البترولية»، مقيمة بدائرة القسم، لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم، بلغت جملتها 12 مليون و118 ألف و300 جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد البترولية مقابل فائده شهرية قدرها 5 %.

وتبين من التحريات صحة الواقعة وقيام المبلغ ضدها بتسليم بعض مقدمي البلاغ شيكات بنكية وإيصالات أمانة بتلك المبالغ، وانتظمت في دفع الفائدة لعدة أشهر ثم توقفت عن سداد الفائدة وامتنعت عن رد أصول المبالغ التي تحصلت عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة وأبدت استعدادها لسداد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين، وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم الجمرك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط سيدة أعمال في الإسكندرية بتهمة الاستيلاء على 12 مليون جنيه من المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق