أهم الأخبار اليوم .. عمال «بتروتريد المنوفية» يغلقون مقرها لحين تطبيق اللائحة الأساسية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل العاملون بفروع شركة المواد البترولية «بتروتريد» بمحافظة المنوفية، الأحد، إغلاقهم أبواب الشركة والدخول في إضراب عن العمل لليوم الخامس عشر على التوالي، اعتراضًا على عدم تطبيق اللائحة الأساسية، وعلى فصل زملائهم، الذين طالبوا بحقوقهم، إضافة لمطالبتهم بالحصول على حقوقهم المادية من مكافآت الإنتاج والحوافز.

وأكد العاملون بالشركة أنهم مواصلون للإضراب عن العمل والامتناع عن تحصيل فواتير الغاز، «تضامنا مع زملائهم المفصولين»، فضلا عن بقية المطالب التي وصفوها بـ«المشروعة»، وأكدوا أن الإضراب «جاء بعد فشل التفاوض بين العاملين والمسؤولين بالشركة، وعدم تلبيتهم لأي منها، على الرغم من الخسائر اليومية التي تتحملها الشركة، نتيجه الإضراب وعدم تحصيل فواتير الغاز من المواطنين».

وكان العشرات من العاملين بفروع شركة المواد البترولية «بتروتريد»، بمحافظة المنوفية، دخلوا في إضراب عن العمل الأربعاء الماضى، لحين تلبية مطالبهم، وعلى رأسها «تطبيق اللائحة التأسيسية على كافة العاملين بدون التفرقة بين عامل وآخر، وإعادة العمال المفصولين تعسفيًا، والحصول على حقوقهم المادية من مكافآت الإنتاج والحوافز».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمال «بتروتريد المنوفية» يغلقون مقرها لحين تطبيق اللائحة الأساسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق