أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 20 متهمًا في «أحداث عرب غنيم» لـ27 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الأحد، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، محاكمة 20 متهمًا بقضية احداث العنف التي وقعت بمنطقة عرب غنيم بحلوان، تزامنًا مع احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، إلى جلسة 27 فبراير، لإستكمال سماع شهود الإثبات.

ومنع رئيس هيئة المحكمة دخول الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، قبل بدء جلسة المحاكمة، ويذكر أن الجلسة هي الثالثة التي تمنع فيها المحكمة دخولهم.

وقال مسعد محمد، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، أن المحكمة استمعت إلى أقوال 4 من شهود الإثبات، بينهم ضابط بقطاع الأمن الوطني، و3 ضباط أمن مركز.

وأكد أن الجلسة شهدت سماح المحكمة لعدد من المتهمين بالخروج من القفص الزجاجى، والحديث للهيئة، مضيفًا «المتهمين طلبوا من الهيئة إخلاء سبيلهم لوجودهم بالسجن لمدة طويلة.

ونسبت النيابة للمتهمين عددًا من التهم، ومنها تنظيم مظاهرات دون إخطار السلطات المختصة، الذي يعد خرقًا لقانون التظاهر، وإثارة الشغب والتحريض على أعمال العنف والبلطجة وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 20 متهمًا في «أحداث عرب غنيم» لـ27 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق