عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في أسيوط (صور)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت رئاسة حي شرق مدينة أسيوط حملة موسعة أشرف عليها محمد حلمي، رئيس الحي، لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطرق والشوارع الرئيسية والميادين.

وجرى خلال الحملة ضبط وتحرير عدد من المخالفات لمقاهي ومحال تجارية، وتحرر عن ذلك المحاضر القانونية عقب إنذار المخالفين باتخاذ الإجراءات اللازمة حال تكرار المخالفات.

وقال محمد حلمي، رئيس حي شرق، إنه تم تنفيذ حملة بشارع البحر بمنطقة الوليدية شارك فيها شرطة المرافق وقسما الإشغالات والنظافة بالحي باستخدام معدات الحملة الميكانيكية لرفع الإشغالات الخاصة بالمقاهى والمحال التجارية وتم رفع كراسي وفروشات وفتارين وتند خشبية وعربات يد وحواجز والتحفظ على الإشغالات ومصادرها وتطبيق القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المخالفين والمتعدين على حرم الطريق.

من جهته، أضاف الرائد حسام معاذ، رئيس قسم المرافق بأسيوط، أن تلك الحملات تتم بصفة مستمرة لمنع انتشار الإشغالات بالشوارع والميادين، لافتا إلى إزالة كافة التعديات من أكشاك ومرافق وإشغالات محال تجارية ومقاهي بشارع جسر الصليبة وبجوار سور مصنع الغزل بمنطقة الحمراء نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، مؤكدا التحفظ على جميع الإشغالات ومصادرتها بمعرفة قسم شرطة المرافق وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

إزالة اشغالات المقاهي والباعة الجائلين بأسيوط
إزالة اشغالات المقاهي والباعة الجائلين بأسيوط

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في أسيوط (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق