أهم الأخبار اليوم .. غدا.. الحكم في دعوى ضد قرار «الداخلية» بإلغاء تراخيص سلاح جمال حشمت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر الدائرة الاولى بالبحيرة بمحكمة القضاء الادارى بالاسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجى، نائب رئيس مجلس الدولة، في جلستها المنعقدة الإثنين، حكمها في الدعوى التي أقامها الدكتور جمال حشمت، القيادى بجماعة الإخوان، ضد وزير الداخلية، للمطالبة بالغاء قرار الوزارة الذي يقضي بـ«إلغاء تراخيص السلاح الشخصى الخاص به، وبندقية خرطوش».

وقال «حشمت»، في عريضة دعواه، إنه حاصل على ترخيص سلاح منذ اختياره للتعيين عضوا بمجلس الشورى السابق عام 2012، بموجب قرار جمهورى من محمد مرسى.

وذكرت وزارة الداخلية أن جماعة الإخوان، ومنهم القيادى المذكور، ارتكبوا بعد ثورة يونيو 2013 أعمال عنف ضد الأهالى، ومنها محافظة البحيرة، وأحداث إرهابية لترويع المواطنين عقب نجاح الثورة، وتم إحالته معهم إلى النيابة العامة على ذمة احدى القضايا، ومطلوب ضبطه وإحضاره من النيابة العامة لكنه هارب إلى تركيا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. غدا.. الحكم في دعوى ضد قرار «الداخلية» بإلغاء تراخيص سلاح جمال حشمت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق