أهم الأخبار اليوم .. استقالة 420 من أعضاء وأمانة «مستقبل وطن» بالسويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة السويس، الأحد، تقدم كامل أعضائها وعددهم 120 بجانب 300 عضو في الحزب، باستقالات جماعية إلى الأمانة العامة للحزب، عقب إبلاغهم بالاستعانة بأحد قيادات الحزب الوطني المنحل و«أحد رموز الحزب الفاسد»، لتولي أمانة المحافظة.

وقال عبدالرحمن ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بالسويس، لـ«المصري اليوم»، إن الأمانة العامة للحزب كانت كلفته بإعادة هيكلة هيئة المكتب عقب انتهاء انتخابات مجلس النواب، بسبب سلبيات ظهرت أثناء الانتخابات، وإخفاق مرشح الحزب بالسويس، مضيفًا «وبالفعل تم تشكيل هيئة مكتب جديدة للحزب، وفوجئت بإبلاغي بالاستغناء عني وتولي أحد قيادات الحزب الوطني أمانة الحزب بالمحافظة خلفا لي».

وأشار «ناصر» إلى أن هذا القرار «دفع تشكيلات بالأقسام والأمانات النوعية وعددًا كبيرًا من أعضاء الحزب إلى تقديم استقالات جماعية، اعتراضًا على هذا القرار، حيث وصل العدد إلى 420 عضوًا».

واتهم عدد من الأعضاء المستقيلين، الحزب بأنه «بدأ يتخلي عن دور الشباب عقب انتهاء انتخابات مجلس النواب، بمنع تولي طلاب الجامعات أي مناصب قيادية في هيئات مكاتب المحافظات، لينتهي الأمر بالتخلي عن عبدالرحمن ناصر، أمين الحزب بالسويس».

ولفت الأعضاء إلى «استخدام الحزب للشباب كوجهة في البداية، على مدار العامين الماضيين، ثم التخلي عنهم بعد تحقيق أهدافهم وفوز الحزب بـ52 مقعدًا بمجلس النواب، وبدأو الاستعانة برموز الحزب الوطنى المنحل لإدارة الأمانات على مستوى الجمهورية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استقالة 420 من أعضاء وأمانة «مستقبل وطن» بالسويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق