أهم الأخبار اليوم .. رفع وإزالة 39 طنًا من القمامة والأتربة بمركز «أبوقرقاص» بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من رفع وإزالة 39 طنًا من القمامة والأتربة ومخلفات حفر أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مدار يومين وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية.

وقال محمد عبدالرحيم، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن أعمال الإزالة تأتي في إطار متابعة أعمال النظافة اليومية بدائرة الوحدة المحلية، حيث تم رفع هذه الأتربة والمخلفات من شارع 23 يوليو بداية من شارع الاتحاد مروراً بشارع منهري الشرقي حتى شارع مصرف ماقوسة من الناحية الغربية.

وأشار إلى انه تم إصلاح ماسورة مياه أمام مدرسة صلاح الدين، حيث تم سحب المياه وإصلاح الشارع من التلفيات التي لحقت به وتم فتح الشارع من الناحيتين، وذلك في استجابة سريعة للمواطنين، كما تم تنفيذ حملة نظافة شملت شارعي التقوى والمروة من الناحية الغربية بحري البلد وذلك بعد إصلاح الانفجار الذي وقع بماسورة صرف صحي في نفس الشارع وتمت تسوية الشارعين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رفع وإزالة 39 طنًا من القمامة والأتربة بمركز «أبوقرقاص» بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق