أهم الأخبار اليوم .. نيابة بني سويف تصرح بدفن جثامين «حادث الصحراوي الشرقي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بنى سويف، الأحد، بالتصريح بدفن الجثث الأربع في حادث تصادم أتوبيس محمل بـ40 راكبًا بسيارة نقل محملة بالرخام على الطريق الصحراوي الشرقي، ما أسفر أيضا عن إصابة 18 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.

وأمر المحامي العام لنيابات بني سويف بالتحفظ على سائق السيارة النقل ويدعى «محمد. ن. ع- 44 سنة» لسماع أقواله في الحادث.

وعاينت النيابة العامة موقع الحادث الذي وقع على الطريق الصحراوى أمام نفق سنور التابع لمركز ببا، وتبين أن الأتوبيس كان قادمًا من القاهرة إلى سوهاج، وأثناء توقف سيارة نقل محملة بالرخام اصطدم بها من الخلف، وكشفت المعاينة أن الأتوبيس محمل بالركاب تابع لشركة خاصة، هي الاتحاد العربي، من محافظة سوهاج، ومخصص لنقل الركاب بين المحافظات يحمل رقم «961 و. ا.ر»، واصطدم بسيارة نقل رقم «872 م.م.ص»، وأن سائق الأتوبيس توفي عقب اصطدامه بالسيارة فورًا.

وأصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، تكليفاته لوكيل وزارة الصحة الدكتور جمال الجوهري بتوفير جميع أوجه الرعاية للمصابين في الحادث، فضلا عن تشكيل غرفة عمليات برئاسة وكيل وزارة الصحة، واستدعاء ما يلزم من الإخصائيين في الجراحة والعظام والباطنة وأطقم التمريض لإجراء جراحات عاجلة للمصابين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة بني سويف تصرح بدفن جثامين «حادث الصحراوي الشرقي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق