عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «النقل العام» تخاطب المسؤولين بدخول عمالها بمنظومة الأجر الوظيفي المكمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أرسلت النقابة العامة للعاملين في هيئة النقل العام خطابات رسمية إلى مجموعة من الوزارات والجهات المختصة منها مجلس الوزراء، ووزارتي المالية، والتخطيط، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومجلس النواب، ومحافظ القاهرة، ورئيس اتحاد عمال مصر، تطلب فيها دخول العاملين في «الهيئة» ضمن الهيئات الطالبة بمنظومة الأجر الوظيفي والمكمل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة، حيث صرح مجدي حسن على، رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام والمسؤول عن سكرتارية العمل والأجور في الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بأن هذا القرار يأتي في إطار جهود مجلس إدارة النقابة العامة دفاعا عن حقوق العاملين، مشيرا إلى الدور الحيوي الذي يلعبه «المجلس» بصفته المعبر عن مصالح العاملين في الهيئة، ومؤكدا أن مجلس النقابة يضع ضمن أولوياته برنامج وخطة عمل للدفاع عن عمال الهيئة .

" النقل العام " تخاطب المسؤولين بدخول عمالها بمنظومة الأجر الوظيفي المكمل
" النقل العام " تخاطب المسؤولين بدخول عمالها بمنظومة الأجر الوظيفي المكمل

وذكرت النقابة العامة أن تطبيق هذه المنظومة يأتي في إطار خطة الدولة لتقنين الأوضاع وتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم منظومة الأجور في مصر.

وعلى صعيد متصل، طالبت النقابة العامة، اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بعودة دعم صندوق تكافل العاملين بهيئة النقل العام بنسبة 20% من إيرادات النقل الجماعي، مؤكدة أن هذا الدعم كان مستمرا في عهد المحافظين السابقين، ويساهم في تقديم الخدمات للعاملين في هذا القطاع الحيوي والاسترتيجي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل العام» تخاطب المسؤولين بدخول عمالها بمنظومة الأجر الوظيفي المكمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق