أهم الأخبار اليوم .. «والي» تقرر صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث «ميكروباص» الوادي الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف تعويضات عاجلة لأسر المتوفيين والمصابين بحادث الوادي الجديد، الذي وقع في ساعة مبكرة، الأحد، على طريق الخارجة- الداخلة.

وقال اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، إنه تم التنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي لبحث التعويضات العاجلة لأسر المتوفين والمصابين بالحادث.

ووافقت وزيرة التضامن الاجتماعي على صرف مساعدات مالية لأسر المتوفين بالحادث بواقع 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفي، وألفين جنيه للمصاب، وأكد المحافظ أنه تم الاهتمام بأسر المتوفين والمصابين في الحادث منذ وقوع الحادث في الساعات الأولى من صباح الأحد، وحتى إزالة آثار الحادث تمامًا من الطريق وتحويل المصابين لتلقي العلاج بالمستشفيات، كما تم إصدار تعليمات بسرعة استخراج تصاريح دفن المتوفيين وتذليل العقبات أمام أسرهم ومتابعة حالة المصابين بالمستشفيات لحين مثولهم للشفاء ومغادرتهم المستشفيات.

وكانت أعداد الوفيات ارتفعت خلال الساعات الماضية إلى 7 حالات وفاة و14 مصابًا إثر انقلاب «الميكروباص» في أحد المنحنيات بطريق الخارجة- الداخلة بالقرب من مدينة بلاط.

وكانت الإعانات التي قررت صرفها مديرية التضامن الاجتماعي في الوادي الجديد لضحايا الحادث، تسببت في إثارة استياء المواطنين، نظرا لارتباطها بلائحة تقرر صرف عشرات الجنيهات لأسرة المتوفى ،مما اضطر من المحافظ التدخل لدى وزير التضامن الاجتماعي وصرف تعويضات عاجلة على غرار تعويضات حادث المنيب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «والي» تقرر صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث «ميكروباص» الوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق