أهم الأخبار اليوم .. مسؤول سياحي: زيارة الرئيس الصيني للأقصر رسالة بأن مصر تنعم بالأمن والأمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ثروت عجمي مستشار غرفة شركات السياحة بجنوب الصعيد، إن زيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ، لمدينة الأقصر الأثرية ستكون بمثابة رسالة قوية للعالم أجمع بأن مصر بصفة عامة والأقصر بصفة خاصة تنعم بالأمن والأمان، مما يسهم في تنشيط السياحة الوافدة لزيارة المعالم الأثرية في مصر وبلدانها الأثرية.

وأوضح المستشار في تصريح اليوم الأحد، أن هذه الزيارة ستحظى باهتمام الإعلام الأجنبي الدولي، وتلفت انتباه العالم إلى مدينة الأقصر وآثارها العريقة، مشيرًا إلى أن ذلك سيسهم بشكل كبير في زيادة التدفقات السياحية الصينية إلى الأقصر، وأيضا كافة الجنسيات المهتمة بالسياحة الثقافية .

وأشار مستشار غرفة شركات السياحة، إلى أن شهر فبراير المقبل سيشهد عودة السياح البريطانيين إلى مدينة شرم الشيخ، وكذلك عودة الطيران الشارتر الإنجليزي بداية من شهر فبراير المقبل، مما يبشر بزيادة في الحركة السياحية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الرئيس الصيني شي جين بينغ، سيزور الأقصر يوم الأربعاء المقبل، للمشاركة في افتتاح فعاليات العام الثقافي الصيني المصري، والذي ستنطلق فعالياته من داخل معبدالأقصر، وذلك بالتزامن مع ذكرى مرور 60 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الصينية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مسؤول سياحي: زيارة الرئيس الصيني للأقصر رسالة بأن مصر تنعم بالأمن والأمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق