أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة تستقبل مصريين بمطار القاهرة بعد الإفراج عنهما بالسعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، بمطار القاهرة الدولي، الأحد، مصريين اثنين، بعدما قامت السلطات السعودية بالإفراج عنهما، بعد نجاح جهود الوزيرة، بالتعاون مع السلطات السعودية في الإفراج عنهما، بعد حل مشاكلهما وإعادتهما إلى القاهرة.

وقالت «عبيد» عقب استقبالهما بصالة الوصول رقم «٣» بالمطار في تصريحات صحفية، إن السلطات المصرية نجحت في الإفراج عن المواطن المصري إبراهيم جمال النوام، من محافظة كفرالشيخ، بعد اعتقاله بالسعودية، بسبب مشكلة بينه وبين سعوديين.

وأوضحت الوزيرة أنها تلقت طلبًا من شقيقته، والذي يعمل بالسعودية، لمساعدتها في عودة شقيقها إلى مصر، حيث إن شقيقها تم الحكم عليه بعد مشاجرة مع سعوديين، مشيرة إلى أنها تواصلت مع السلطات السعودية «واستطعنا أن نفرج عن المواطن المصري، خاصة أن الحكم كان قد صدر، لكنه لم يكن قد تم تنفيذه بعد، وبالفعل تم إنهاء إجراءات وقف الحكم».

وأوضحت الوزيرة أن الواقعة الثانية كانت تخص مصري يدعى أحمد محمد عثمان، من محافظة سوهاج، مشيرة إلى أنه «كان لديه جريمة إلكترونية، ولكن تمكنا بمساعدة السلطات السعودية في حل مشكلته، والإفراج عنه، وترحيله إلى القاهرة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة تستقبل مصريين بمطار القاهرة بعد الإفراج عنهما بالسعودية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق