أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر يصل الكويت للمشاركة في احتفالية «الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مساء الأحد، إلى الكويت، للمشاركة في احتفالية «الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية 2016»، بدعوة رسمية من دولة الكويت، وكان في استقباله لدى وصوله كبار رجال الدولة، وفي مقدمتهم الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، وزير الإعلام، ويعقوب الصانع، وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية، وقيادات وزارة الثقافة.

تأتي مشاركة شيخ الأزهر في احتفالية «الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية 2016»، حيث يلتقي الشيخ صباح الأحمد الصباح، أمير الكويت، الذي سيقوم بتكريمه، كما يلتقي بولي العهد ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء.

ومن المقرر أن يُلقي شيخ الأزهر خلال فعاليات مهرجان «القرين الثقافي» محاضرة حول «دور الأزهر الشريف في نشر الوسطية والاعتدال ومواجهة التطرف والغلو»، وذلك بعد أن أعلن المهرجان عن اختيار شيخ الأزهر شخصية العام خلال دورته الثانية والعشرين المقرر انعقادها في الفترة من 18 يناير إلى 6 فبراير 2016، تقديرا لجهود شيخ الأزهر في النهوض بالثقافة الإسلامية ومواجهة التيارات الفكرية المنحرفة التي تهدد المسلمين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر يصل الكويت للمشاركة في احتفالية «الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق