عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران يعقد اجتماعًا مع «العليا للأمن»: سحب تراخيص أي جهة لا تطبق الإجراءات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، الأحد، اجتماعًا أمنيًّا موسعًا بمقر الوزارة في إطار متابعة أعمال اللجنة العليا لأمن الطيران، للوقوف على الإجراءات الأمنية المطبقة في مطار القاهرة والمطارات المصرية.

وشدد الوزير خلال اللقاء على ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الأمنية المشددة بمطار القاهرة، والمطارات المصرية، والتي لمسها المسافرون والمترددون على المطارات خلال الفترة الماضية، كما طالب جميع الجهات العاملة بمطار القاهرة الدولي بالتعاون مع الوفد الروسي، الذي يزور مطار القاهرة اعتبارًا من الثلاثاء بمرافقة الجانب المصري لتفقد الإجراءات الأمنية بالمطار.

كما شدد على ضرورة التزام جميع الجهات والشركات العاملة بمطار القاهرة، والمطارات المصرية بتطبيق الخطط الأمنية المقررة، مؤكدًا أنه «سيتم سحب التراخيص من أي جهة لا تطبق الإجراءات الأمنية بكل دقة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران يعقد اجتماعًا مع «العليا للأمن»: سحب تراخيص أي جهة لا تطبق الإجراءات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق