أهم الأخبار اليوم .. وقفة لتلاميذ وأولياء أمور أمام محافظة البحيرة احتجاجًا على إغلاق مدرسة

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم العشرات من تلاميذ وأولياء أمور ومعلمي مدرسة دار المعرفة بإدارة مركز كفر الدوار، الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة البحيرة، عقب وقفة نظموها بفناء المدرسة ضد قرار إغلاق مدرستهم وتوزيعهم على المدارس الأخرى.

وحمل المحتجون لافتات مكتوب عليها «استغاثة إلى وزير التعليم.. لا تغلق المدرسة» و«أنا بحب دار المعرفة.. أرجوك لا تغلقها» و«لن نربى أولادنا على مخالفة القانون.. حاسبوا المخطئ كما تشاءون ولكن نرجوكم لا تغلقوا المدرسة» و«استغاثة إلى المحافظ.. ساعدنا على تصحيح الأوضاع».

وأوضح المحتجون أن المدرسة يوجد بها 54 تلميذاً في KG1 و43 تلميذاً في KG2 و27 تلميذاً في الصف الأول الابتدائي، و25 تلميذاً في الصف الثانى، و14 تلميذا في الصف الثالث، و10 تلاميذ في الصف الرابع، و8 تلاميذ في الصف الخامس و5 تلاميذ في الصف الثالث ويعمل بالمدرسة 80 معلماً وعاملاً إدارياً.

وكان المهندس محمود أبوالغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة موسعة لغلق المدرسة، تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بإغلاق المدرسة، والتى كانت تعمل بقرار تشغيل مؤقت، لحين الحصول على موافقة من إدارة الفتوى بوزارة الزراعة لإعطاء التراخيص للمدرسة.

من جانبه، طلب الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، مقابلة وفد من المحتجين، لمقابلته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقفة لتلاميذ وأولياء أمور أمام محافظة البحيرة احتجاجًا على إغلاق مدرسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق