أهم الأخبار اليوم .. «النقل» تدرس زيادة سعر تذكرة قطار «المناشي - إيتاي» أو إيقافه بسبب «التخريب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، تلقى إخطارًا من المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، يفيد بتعرض قطار «القاهرة / المناشي / إتياي البارود» لأعمال تخريب، بسبب مشاجرة بين الطلاب.

وأضاف «إبراهيم» في تصريحات صحفية، الأحد، أن «الجيوشي سيتخذ قرارًا إما بزيادة سعر التذكرة على هذا القطار، لحين تحصيل فاتورة إصلاحه، أو إيقافه، لحين إلقاء القبض على المخربين، وتحميلهم فاتورة التخريب، ولكن ظروف امتحانات منتصف العام ستؤجل اتخاذ قرار إيقاف القطار، لأنه يخدم منطقة حيوية، ومأهولة بالسكان».

وأوضح أن «قطار ٦٧٣ ركاب (القاهرة / المناشي / إيتاي البارود) وصل إيتاي، ظهر الأحد، وأثناء الاستعداد بالقطار للعودة برحلته للقاهرة تلاحظ تكسير عدد ٢٠ لمبة كهرباء، وتكسير بعض ألواح زجاج بالعربة رقم ١٥٨١٢ / ٢، وبسؤال الكمسارية أفادوا بأنه وقعت مشاجرة بين الطلبة بعضهم وبعض بين كوم حمادة وصفط العنب، وأحدثوا هذه التلفيات، وفروا هاربين».

يذكر أن وزير النقل سبق له أن أوقف قطار «الإسماعيلية / السويس»، بعد تعرضه للتخريب، ولم يوافق على تشغيله إلا بعد تحصيل 31 ألف جنيه فاتورة إصلاحه من المخربين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل» تدرس زيادة سعر تذكرة قطار «المناشي - إيتاي» أو إيقافه بسبب «التخريب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق