أهم الأخبار اليوم .. صفحة السيسي على «فيس بوك» الأولى في الشرق الأوسط والسادسة عالميًا

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتلت صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسي على «فيس بوك» المركز السادس بين صفحات قادة العالم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لعام 2015، حيث تخطى عدد متابعيها نحو 6 ملايين مستخدم، فيما جاء الرئيس الأمريكي أوباما متصدرًا المركز الأول بنحو 46 مليون متابع لصفحته.

وبحسب تقرير رسمي صادر عن موقع «فيس بوك»، تصدرت صفحة السيسي المركز الأول على مستوى قادة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاءت الملكة رانيا، الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، ثم الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بعد صفحة السيسي في الترتيب الخاص بمنطقة الشرق الأوسط.

صفحة السيسي يديرها المكتب الإعلامي للرئيس تحت إشرافه، ودُشنت بعد اتخاذه قرار الترشح لرئاسة الجمهورية في عام 2014، وذلك تحت شعار «تحيا مصر».

كما يمتلك السيسي حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ويتجاوز عدد متابعيه نحو 620 ألف متابع حتى كتابة تلك السطور، بينما تصل عدد المشاهدات الخاصة بحسابه على موقع «يوتيوب» إلى نحو 3 ملايين و328 ألفًا و219 مشاهدة، فيما يصل عدد متابعيه على موقع «انستجرام» إلى 530 ألفًا.

ترتيب صفحة السيسي على فيس بوك
ترتيب صفحة السيسي على فيس بوك
ترتيب صفحة السيسي على فيس بوك

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صفحة السيسي على «فيس بوك» الأولى في الشرق الأوسط والسادسة عالميًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق