أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة من كفر الشيخ: زيارتي لأسرة «القللي» أبسط تكريم يمكنني تقديمه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«شرف بلده، منح جميع المصريين في الخارج مثالاً في التضحية يجب أن يحتذى به».. بهذه الكلمات أوضحت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، سبب زيارتها، صباح الإثنين، إلى محافظة كفر الشيخ، لتقديم واجب العزاء لأسرة المصري إبراهيم القللي الذي توفي في حادث حريق مستشفى «جازان» السعودي بعدما نجح في إنقاذ 10 مواطنين سعوديين من الحريق.

السفيرة نبيلة مكرم، اعتبرت أن زيارتها أسرة الضحية «أبسط تكريم معنوي يمكن تقديمه لأسرة نجحت في زرع قيمة الفداء والتضحية داخل نجلهم الذي خرج من بلاده مغترباً بحثاً عن لقمة العيش».

وأعربت وزيرة الهجرة عن تمنيها أن تساهم زيارتها في تسليط الإعلام الضوء على القيمة التي أقدم «القللي» على زرعها.

وتقدمت الوزيرة بالشكر إلى السلطات السعودية على التقدير المادي الذي قدمته لأسرة المتوفى متمثلاً في مليون ريال سعودي، وتقديراً معنوياً بمنح اسمه وسام «الملك عبدالعزيز» من الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن يستقبل وزيرة الهجرة، اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة المواطن المصرى إبراهيم القللي، المقيم بقرية عين الحياة البحرية التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ، والذي لقى مصرعه في حادث مستشفى «جازان» السعودي، بعد إنقاذه لـ10 سعوديين

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة من كفر الشيخ: زيارتي لأسرة «القللي» أبسط تكريم يمكنني تقديمه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق