عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وفاة ربة منزل بسبب التدافع أمام مديرية تموين بنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت ربة منزل، الإثنين، مصرعها أمام مديرية التموين ببنها، بسبب الزحام وتدافع المواطنين لتجديد البطاقات التموينية، وجرى نقل جثمانها إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد حسام الحسيني، وكيل مباحث القليوبية، بوجود تجمع من المواطنين أمام مديرية التموين ببنها، ووفاة سيدة تدعى غالية السيد، (72 سنة) ربة منزل من شبرا الخيمة.

وانتقل اللواء عرفه حمزة، مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني، رئيس المباحث، وتبين بالفحص تجمع حوالي ألف شخص أمام مديرية التموين لتجديد البطاقات، ونتج عن الزحام الشديد وفاة السيدة التي نُقِلت جثتها إلى مستشفى بنها العام، واصطحاب إحدى جاراتها.

وذكر بيان صادر عن مديرية أمن القليوبية أنه بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة وأنه ورد بتقريره أن الوفاة «نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ونفى وجود شبهه جنائية في الوفاة»، كما نسب البيان إلى ابن المتوفاه تأييده لأحداث الواقعة، وعدم اشتباهه في وجود أسباب جنائية.

وأضاف البيان أنه تقرر تعيين الخدمات اللازمة لحين انتهاء المواطنين من تجديد البطاقات وانصرافهم دون حدوث ثمة تداعيات أمنية، كما جرى تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفاة ربة منزل بسبب التدافع أمام مديرية تموين بنها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق