إخلاء منزل تحسبًا لانهيار جزء من مستشفى نجع حمادي الجاري إزالتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت الأجهزة الأمنية، بنجع حمادى، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والوحدة المحلية للمركز، منزلًا بجوار مستشفى نجع حمادي العام، خوفًا من انهيار أجزاء من المستشفى على الأهالي، والتى تشهد عملية ازالة لإعادة بنائها.

وقال اللواء محمد رجب الحسيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه جار دراسة الأمر ووضع خطة لتأمين الأهالي، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حرصًا على حياتهم وظروفهم المعيشية.

واضاف، إنه تم إخلاء المنزل من السكان، موضحاً ازالة عمود كهرباء أمام المنزل، بعد ظهور تشققات وميول لمبنى من مباني المستشفى أثناء هدمه ضمن عملية الاحلال والتجديد لتطوير المستشفى العام، والتى تم نقل عدد من الأقسام منها للوحدة الصحية المجمعة بقرية بهجورة، لافتاً إلى رصد مبلغ 28 مليون جنيه لعمليات والبناء والتطوير لاقسام المستشفى، ما يتطلب ازالة هذه النباتى لإقامة المبانى الجديدة، والتى تتناسب مع حجم وامكانيات مركز نجع حمادى، والمساهمة في زيادة قدرات المستشفى والتى تخدم الآلاف من المواطنيين.

------------------------
الخبر : إخلاء منزل تحسبًا لانهيار جزء من مستشفى نجع حمادي الجاري إزالتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق