أهم الأخبار اليوم .. «كفي نفسك بنفسك».. أول مبادرة للاكتفاء الذاتي من الأثاث في جامعة قناة السويس

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشَّن الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، أول مبادرة في الجامعات المصرية تحت شعار «كفي نفسك بنفسك»، في إطار الدعوة للاكتفاء الذاتي من الموارد والتخفيف على كاهل الدولة.

أخبار متعلقة

  • photo

    رئيس جامعة قناة السويس: ألغينا رسالتي «ماجيستير ودكتوراة» تشيدان بـ«الإخوان»

  • photo

    جامعة قناة السويس تختتم قوافل الإصحاح البيئي بوسط سيناء

  • photo

    تعاون بين جامعة قناة السويس وهيئة الطاقة الذرية

وقال غراب، في تصريحات صحفية، الإثنين، إنه أصدر تعليماته للوحدات ذات الطابع الخاص، بالبدء في توفير كل من تحتاجه الجامعة بمجال الأثاث، وعدم شراء أي احتياجات من الخارج، وأضاف: «قلت للعاملين مفيش عندى حاجة اسمها من برا الجامعة».

وزار رئيس الجامعة ورشة النجارة بالجامعة القديمة المسؤولة عن تجهيز أثاث الكليات اولمراكز والوحدات والإدارات الموجودة بالجامعة، حيث يتم عمل الدواليب والمكاتب والبنشات والمقاعد.

وأوضح أنه يتم حاليا عمل أثاث لكليات التربية الجديدة والهندسة والعلوم والتمريض وغرفة خلع الملابس لملاعب كلية طب الأسنان ومركز التميز في أبحاث الطب الخلوي وللمكتبة المركزية، كما يتم عمل صيانة للأثاث الموجود بالكليات المختلفة، كما يتم إرسال فنيين من ورشة النجارة للكليات في حالات شراء الأثاث.

ورشة نجارة
ورشة نجارة
ورشة نجارة
ورشة نجارة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «كفي نفسك بنفسك».. أول مبادرة للاكتفاء الذاتي من الأثاث في جامعة قناة السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق