أهم الأخبار اليوم .. مصرع سائق وإصابة 4 آخرين واشتعال سيارة على «صحراوي بني سويف»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع حادثا تصادم بسبب سوء الأحوال الجوية ببني سويف، حيث لقي سائق دراجة بخارية مصرعه بالطريق الصحراوي القديم، أمام قرية جبل النور بمركز ببا، عقب تصادمه مع دراجة بخارية بدون لوحات أصيب قائدها ومرافقه، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام.

كما اشتعلت مقدمة سيارة نقل اصطدمت بسارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي الجديد، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واصيب اثنان في الحادث.

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، تلقى بلاغا من المقدم أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث ببا، بوقوع تصادم بالطريق الصحراوي القديم أمام قرية جبل النور بمركز ببا بين الدراجة البخارية، رقم 12204 قيادة محمود عابدين عبدالله، 35 سنة فني بشركة بترول، مقيم بقرية جبل النور والدراجة البخارية بدون لوحات قيادة محمد شعبان عبدالعزيز،35 سنة، نجار شدات معدنية مقيم بقرية دنديل بمركز ناصر.

وتبين من تحريات العميد خالد جبيلي، رئيس البحث الجنائي، أن سبب الحادث الأحوال الجوية عندما انحرف قائد الدراجة الاولى البخارية انحراف مفاجىء اصطدم بالدراجة الثانية بدون لوحات، ما أدى إلى مصرع قائد الدراجة البخارية الأولى وإصابة قائد الدراجة البخارية الثانية ومرافقه على جمعة عبدالتواب، 27 سنة ويعمل مساعد مساح، وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بنى سويف بالتصريح بدفن الجثة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع سائق وإصابة 4 آخرين واشتعال سيارة على «صحراوي بني سويف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق