أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يشترط تعديل «الخدمة المدنية» خلال 3 أشهر للموافقة عليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترط حزب الوفد، تعديل قانون الخدمة المدنية في مدة زمنية لا تتجاوز الـ 3 أشهر، للموافقة عليه بصورته الحالية خلال الـ 15 يوم الأولي .

وطالب الحزب في بيان، بضرورة وجود التزام من جانب نواب الأمة بتبني مصالح العاملين بالدولة في قانونهم أثناء إجراء التعديلات وأن يلتزموا أدبياً أمام الأمة بمدة الثلاثة اشهر التي يقطعونها على أنفسهم، مضيفاً :«نحن في هذه المرحلة نحتاج إلى توافق وطني وازالة أسباب إحتقان أي قطاع من قطاعات المجتمع خاصة أن هذا القانون يتعرض لمصلحة قطاع كبير من المجمتع يتجاوز 6 مليون مواطن يعيشون حالياً حالة من القلق والغضب والاحتقان».

وقال بهجت الحسامي، المتحدث باسم الحزب أن هناك بعض مواده تحتاج إلى حوار مجتمعي وإلي تعديل وبالتالي إقرار القانون بشكله الحالي لا يلقى قبولاً مجتمعياً ومن ثم إذا ما إقتضت الضرورة الدستوري.

ويجري الحزب مفاوضات مع عدد من النواب لابرام اتفاق فيما بينهم على مدة زمنية لتعديل القانون، واحتواء حالة الغاضبة التي يشهدها المجلس من قبل عدد كبير من النواب

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يشترط تعديل «الخدمة المدنية» خلال 3 أشهر للموافقة عليه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق