أهم الأخبار اليوم .. جامعة الإسكندرية تحيل طلاب للتأديب بعد ضبط 96 حالة غش جديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن عمداء 3 كليات هي «الحقوق، والآداب، والتجارة» بجامعة الإسكندرية، الإثنين، ضبط 96 حالة غش جديدة في امتحانات الفصل الدراسى الأول، لترتفع الحصيلة الإجمالية بجميع كليات الجامعة إلى 263 حالة منذ بدء الامتحانات في 9 يناير الجاري، بعد أن كانت 167 حالة فقط في الأسبوع الأول.

وقال الدكتور محمد باهى أبويونس، عميد كلية الحقوق والمستشار القانوني لرئيس جامعة الإسكندرية، إن 58 حالة جديدة ضبطت، بعد أن كان عدد الحالات 47 حالة فقط لطلاب نظم «الانتظام، والدراسات العليا، والتعليم المفتوح»، ليصل إجمالى حالات الغش بالكلية إلى 105 حالات.

وأوضح «أبويونس»، لـ«المصرى اليوم»، أنه أحال جميع الطلاب إلى مجلس تأديب ابتدائى بالكلية للتحقيق معهم بمعرفة إدارة الشؤون القانونية لتورطهم في الغش، وفقًا للمحاضر الواردة من مراقبى اللجان.

وأعلن الدكتور سمير كامل، عميد كلية التجارة، ضبط 22 حالة جديدة بعد أن كان عدد الطلاب المتورطين في الغش 31 طالبًا وطالبة فقط، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 53 حالة، مشيرًا إلى أنه أحالهم إلى مجلس تأديب ابتدائي للتحقيق معهم بمعرفة الشؤون القانونية بالكلية .

وقال الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب، إنه تم ضبط 16 حالة غش جديدة، بعد أن كان عدد الحالات 64 حالة غش، ليصل الإجمالي إلى 80 حالة، منذ بدء امتحانات نصف العام وإلى الآن.

وأضاف العميد أنه أحالهم جميعًا إلى مجالس تأديبية ابتدائية للتحقيق معهم في المحاضر المقيدة ضدهم بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بالكلية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة الإسكندرية تحيل طلاب للتأديب بعد ضبط 96 حالة غش جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق