أهم الأخبار اليوم .. فايد يبحث مع وزير الدولة الفيدرالي الألماني المشاركة بمشروع الـ1.5 مليون فدان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن مصر تتطلع لشراكة فاعلة مع دول العالم المختلفة، لتحقيق تنمية زراعية مستدامة تنعكس على المستوى المعيشي للفرد، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود العالمية والمنظمات الدولية في تنفيذ برامج التنمية المستدامة ومواجهة التغيرات المناخية.

وبحث وزير الزراعة، مع توماس سيلبير أورن، الوزير بوزارة الدولة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ، على هامش قمة برلين الـ26، الإثنين، التعاون الثنائي في المجال الزراعي خاصة في مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان، والذي سيتم تنفيذه باستخدام التكنولوجيا الخضراء، وكذلك أوجه التعاون في مجال التدريب الذى يقدمه المركز المصري الدولى للزراعة، والذى يقوم بتدريب الخبراء من كل دول العالم.

ورحب الوزير الألماني بأوجه التعاون مع مصر في المجال الزراعي، خاصة في مجال التدريب المهني الخاص للعاملين بالمجال الزراعي، ما يخدم بصورة مباشرة الكوادر والمزارعين الذين سيعملون سواء في مشروع الـ1.5 مليون فدان أو المشروعات القائمة بالفعل، وأوضح أن وزارته تتطلع للبناء على ماهو موجود بالفعل من مؤسسات تدريبية في مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فايد يبحث مع وزير الدولة الفيدرالي الألماني المشاركة بمشروع الـ1.5 مليون فدان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق