أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: عناصر إخوانية وراء انفجار نقطة شرطة بالمهندسين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة أن عناصر إخوانية من سكان منطقة منطقتي بشتيل وأرض اللواء وراء زرع العبوة الناسفة التي انفجرت، مساء الأحد، أمام نقطة شرطة منطقة الزرايب على الطريق الدائري بالمهندسين ولم تسفر عن أي خسائر في الأرواح.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد محمد عبدالتواب، رئيس قطاع بحث شمال الجيزة، أن العبوة التي انفجرت بدائية الصنع تحتوي على بلي حديد ومواد متفجرة موصلة بدائرة كهربائية تم تفجيرها عن بعد.

وأكدت التحريات تفجيرها عبر شريحة محمول، وتم استدعاء العقيد حسام حسن، خبير المفرقعات بالجيزة، لتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود عبوات أخرى.

وشكل اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد عبدالحميد أبوموسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة، لجمع التحريات الكاملة عن الواقعة وضبط العناصر الإرهابية التي زرعت تلك العبوة، وجاري البحث عن شريحة التليفون الذي استخدمت في التفجير للوصول إلى معلومات حول عناصر الخلية.

فيما قال مصدر أمني إن نقطة شرطة الزرايب مهجورة منذ سقوط قيام ثورة يناير، مؤكدًا أن الانفجار لم يسفر عن أي خسائر باستثناء بعض التلفيات البسيطة في جدار المبنى.

وأضاف أن الهدف من العبوة بث الرعب في نفوس أهالي المنطقة، مشيرًا إلى أن قوات الأمن وضعت عدة أكمنة في مداخل ومخارج المنطقة لمطاردة العناصر الإرهابية التي زرعت تلك العبوة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: عناصر إخوانية وراء انفجار نقطة شرطة بالمهندسين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق