أهم الأخبار اليوم .. «تاون جاس» تُهدد بقطع الغاز عن مئات المشتركين من أجل سداد قيمة باقي التعاقد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسلت شركة «تاون جاس»، فرع بورسعيد إنذارات وزعها موظفو الشركة باليد على مئات المشتركين بمدينة بورفؤاد في خدمة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، والمتعاقدين على سداد تكلفة العداد والتركيبات بالتقسيط الشهري على فواتير الغاز.

وتطلب الإنذارات من المشتركين بسداد قيمة باقي التعاقد نقدا خلال 10 أيام من تاريخ الإنذار أو فصل الغاز الطبيعي للوحدة السكنية للمشترك.

وقال مشتركون تلقوا الإنذارات إنهم تعاقدوا مع الشركة في فبراير 2010 على التركيب وسداد التكلفة المقدرة في وقتها على أقساط شهرية تتراوح ما بين 22 جنيها و52 على سنوات متفاوتة حسب اختيار المشترك، وتم تركيب عداد التوصيلات، ثم تم توصيل الغاز للوحدات عام 2012.

وقالت مشتركة إنها مطلوب منها تسديد 2000 جنيه بخلاف ما قامت بتسديده من أقساط شهرية في حين أن أصل قيمة التعاقد 1500 جنيه فقط، وقال مصدر بشركة «تاون جاس»، طلب عدم ذكر اسمه، إن سبب مطالبة المشتركين بسداد قيمة التعاقد نقدا يعود إلى قيام البنك الأهلي بإلغاء التعاقد على تمويل نظام التقسيط مع وزارة البترول، وتجمهر عشرات المشتركين أمام مكاتب الشركة وطالبوا نواب بورسعيد بحل تلك المشكلة الطارئة معبرين عن شكهم في توقيت هذه الإنذارات التي تسبق ذكرى ثورة يناير بأسبوع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تاون جاس» تُهدد بقطع الغاز عن مئات المشتركين من أجل سداد قيمة باقي التعاقد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق