عاجل

أسوان تستقبل رئيس الوزراء بالأعلام والتشديدات الأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الساعات الأخيرة قبل زيارة رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، لأسوان يرافقه عدد من الوزراء ووفد من ممثلى دول حوض النيل، لافتتاح متحف النيل، وافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية.

وقامت أجهزة الوحدة المحلية بالمحافظة، بأعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع، التي سيقوم رئيس الوزراء بالمرور عليها، وتجميل ودهان البلدورات ووضع علم المحافظة وعلم مصر على أعمدة الإنارة، بامتداد طريق الكورنيش، وطافت الدوريات والأقوال الأمنية الشوارع الرئيسية لمدينة أسوان، وشهد خزان أسوان الذي يقع بالقرب من متحف النيل إجراءات أمنية مشددة.

وأغلق الشارع الخلفى لديوان عام محافظة أسوان في الاتجاهين، ويقع به مركز التطوير التكنولوجى الذي افتتحه رئيس الوزراء، وتم وضع المصدات الحديدية ومنع وقوف السيارات على جانبى الطريق.

بينما التقى الدكتور حسام مغازى، وزير الموراد المائية والرى، مع عدد من المرشدين السياحيين بأسوان، الذين سيرافقون الوفود الأجنبية المشاركة في الإفتتاح، للإتفاق حول آلية وبرنامج زيارة رئيس الوزراء ومرافقيه، حيث تم إختيار عدد من المرشدين السياحيين الذين يجيدون عدة لغات.

------------------------
الخبر : أسوان تستقبل رئيس الوزراء بالأعلام والتشديدات الأمنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق