عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضابط «تفجير العريش» يغادر إلى لندن لاستكمال العلاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر مطار القاهرة الدولى، الإثنين، النقيب محمود محمد عصام الكومي، المصاب ببتر في ساقيه وإصابة عينيه، متوجهًا إلى العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجه بأحد المستشفيات البريطانية من إصابته التي لحقت به في حادث التفجير الإرهابي بمدينة العريش.

وقالت مصادر أمنية بالمطار لـ«المصري اليوم» إن الضابط المصاب غادر على الطائرة المصرية رحلة رقم «777»، المتجهة إلى لندن، وكانت برفقته زوجته، وتم نقله بسيارة إسعاف من أحد المستشفيات إلى الطائرة مباشرة، بينما حرص عدد من زملاء الضابط على التواجد بمطار القاهرة لتوديعه.

كان الضابط في مأمورية انتداب لمدة أسبوعين إلى العريش لمواجهة الإرهاب، وأثناء اشتراكه في حملة تمشيط على أحد الطرق المؤدية للمطار جنوب مدينة العريش في 9 يناير الجاري حدث تفجير إرهابي تسبب في حدوث «بتر» كلي في ساقيه، وانفجار في مقلة العين اليمنى، وشظايا بالعين اليسرى، وتم نقله إلى المركز الطبي العالمي، لتلقي العلاج ‪.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضابط «تفجير العريش» يغادر إلى لندن لاستكمال العلاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق