سائحون ينددون بالتعدي على فندق «بيلا فيستا» بالغردقة ويهتفون: «تحيا مصر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك عشرات السائحين من مختلف الجنسيات، وعدد من العاملين بالقطاع السياحي، وأجانب مقيمين بالغردقة، الأحد، في وقفة تنديد بحادث التعدي على فندق «بيلا فيستا» بالغردقة، حاملين الورود وعلم مصر، أمام مدخل الفندق، في حضور اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر.

وأكد المحافظ للسائحين أن الغردقة آمنة، ولا يوجد أي مخاوف عليهم في التحرك بحرية والتجول بشوارع الغردقة، حيث تم تكثيف التواجد الأمني بمختلف أنحاء المدينة.

وطالب المحافظ السائحين بتوصيل رسائل لمواطني دولهم، بأن الحياة عادت لطبيعتها بالغردقة، وأن الجو المشمس والشعاب المرجانية في انتظارهم، وهتف السائحون والمحافظ «تحيا مصر.. فيفيا إيجيبت»، ووضعت إدارة الفندق علم مصر بحجم كبير على واجهته، بشارع الشيراتون.

وأكد هاشم هاشم، مدير وكيل كبرى إحدى شركات الطيران الألمانية، أن حركة وصول السائحين الألمان تسير بشكل طبيعي، ولا توجد أية إلغاءات للرحلات، وإذا حدثت فإنها حالات فردية.

لافتة تحيا مصر علي واجهة فندق بيلا فيستا بالغردقة
لافتة تحيا مصر علي واجهة فندق بيلا فيستا بالغردقة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : سائحون ينددون بالتعدي على فندق «بيلا فيستا» بالغردقة ويهتفون: «تحيا مصر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق