أهم الأخبار اليوم .. ضبط ٤ من قيادات الإخوان فى حملة أمنية بالمنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوة من إدارة الأمن الوطنى بمديرية أمن المنوفية، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائى، فجر، الاثنين، من القبض على أربعة من قيادات جماعة الإخوان بمركزى أشمون والشهداء لاتهامهم في قضايا تحريض على العنف وحيازتهم قائمة تضم مجموعة من الأسماء يشتبه في وضعهم على قوائم «الاغتيالات». وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية أنه وصلت معلومات سرية عن عودة قيادات الإخوان لتنشيط خلاياهم من جديد قبل احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، وعلى الفور تم تحديد أماكن المتهمين وتمت مهاجمتهم وإلقاء القبض عليهم.

وأكد المصدر أن المتهمين المقبوض عليهم جميعهم مطلوبون على ذمة قضايا تحريض على العنف، ومنهم من كان محبوساً على ذمة قضايا وخرج بكفالة. وفى سياق متصل أصدرت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية، الدائرة الأولى بالبحيرة، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجى، نائب رئيس مجلس الدولة، حكماً تلزم فيه وزارة الداخلية بإلغاء تراخيص الأسلحة الممنوحة 2012 لأعضاء جماعات العنف، أثناء فترة حكم الرئيس المعزول، محمد مرسى، وأيدت قرار وزارة الداخلية بإلغاء ترخيص سلاح الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان. وأكدت المحكمة في حيثيات الحكم أن قرار رئيس الجمهورية عام 2012 أعفى سارقى الأسلحة وذخائرها للمنشآت الشرطية من العقاب، بينما قرار رئيس الجمهورية عام 2014 غلظ العقوبة لمن يستخدم الأسلحة وذخائرها في الأعمال الإرهابية حفاظاً على الأمن القومى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط ٤ من قيادات الإخوان فى حملة أمنية بالمنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق